رئيس التحرير : عبيد بن شبوان الشمراني
صحيفة شمران الإخبارية

الزمن كشاف/للدكتور ابراهيم ال عدول الشمراني

+ = -

( الزمن كشاف) للدكتور/ ابراهيم ال عدول الشمراني

مما ورد في الآثر: أن لاتتعجل في مدح الناس اوذمهم : “فلعل مايسرك منهم اليوم يسوؤك غدا” والمؤمن من صفاته . التدبر والصبر وعدم اصدار الأحكام جزافا . لأن الزمن كفيل بكشف عدوك من صديقك وكما يقول المثل : ( الزمن كشاف ) . واعلم ايها الحبيب أن من الأخلاق الفاضلة . التغافل والتناسي وإتباع الطرق الدبلوماسية لكسب صداقة الناس لك . ومنها نبذ العداوات . وسعة البال . وغض الطرف عن زلات الأخرين . وإحتساب الأجر من الله. . وفقني الله وإياكم لما فيه الصلاح ..(مشاركة)

بقلم الدكتور/ ابراهيم بن علي آل عدول الشمراني
محافظة العرضيات/ العرضية الجنوبية/ سبت شمران

الوسم


أترك تعليق
تابعنا على تويتر
مواليد شمران المزيد

محمد يضيء منزل الأستاذ /احمد بن حامد بن حزمي الشمراني

الزيارات :
محمد يضيء منزل أحمد بن حامد بن حزمي الشمراني رزق أحمد بن حامد بن حزمي الشمراني ( آل حارثية شمران) مولود اسماه ( ...

راشد يضيء منزل الأستاذ محمد سعيد ال عويض الشمراني

الزيارات :
السلام عليكم ورحمة الله .رزق الاستاذ محمد بن سعيد بن عويض بمولود جديد وقد سماه راشد . اسأل الله ان يجعله من مواليد ...

حور تضيء منزل الأستاذ/حامد بن علي بن محمد الشمراني

الزيارات :
رزق الأستاذ حامد بن علي بن محمد الفزعي الشمراني بمولوده احب ان يطلق عليها اسم حور (صحيفة شمران الإخبارية تبارك ...

مجد تضيء منزل الأستاذ محمد بن عايض بن محمد بن غرم الله الشمراني

الزيارات :
رزق بفضل الله الاستاذ محمد عايض محمد غرم الله الشمراني في هذا اليوم بمولوده سماها مجدصحيفة شمران الاخباريه تبارك ...

*جزاع يضئ منزل الأستاذ عبيد بن شبوان .*

الزيارات :
رزق الأستاذ / عبيد بن شبوان الشمراني رئيس تحرير صحيفة شمران بمولود أسماه جزاع نسأل الله أن يجعله من مواليد السعادة ...
انفوجرافيك المزيد
  • الزوار

    409793
    Users Today : 755
    This Month : 29358
    This Year : 167203
    Total Users : 409793
    Views Today : 10986
    Total views : 6300003
    Who's Online : 42