رئيس التحرير : علي بن صالح الشمراني
صحيفة شمران الإخبارية

(( تهنئة معطرة بالورد وتقاعد سعيد )) الكاتبة / وفاء آل وافي

+ = -

إنّ التّقاعد عن التّعليم هو المرحلة العُمريّة التي يصل لها الإنسان النّاضج بعد تلك السّنوات من العمل في بناء الأجيال وإعمار الحضارة بالعُقول الشّابة، ثم يقضي كل سنوات عمره في البذل والعطاء ويزرع ويأتي يومً من الايام هو يوم الحصاد المثمر هو يوم التقاعد والكف عن العمل وهي مرحلة جديدة يعيشها كل شخص كان على رأس عمله هنا أقول:  مُبارك لكل مُعلّم على وجه الخصوص هذه المرحلة.

قد أتت لحظة التقاعد فالأيام تمر سريعاً أكثر مما نظن ، ويبدو مشوار العمل الآن مجرد وقت مر فألف مبروك على التقاعد وأسأل الله أن يبارك لك في أيامك القادمة ويكتب لك الخير أينما كنت والفرحة الدائمة والسعادة الغامرة بأذن الله.

لك مني أجمل التهنئات والتبريكات بمناسبة التقاعد أتمنى أن تكون أيام تقاعدك مليئة بالسعادة والفرح والصحة والعافية قبل كل شي أدامها الله عليك في كل حين.

حار فكري وعجز قلمي أن يخط تلك الكلمات التي لم أستطع أن أنثرها ولا أن أرتبها أو أنظمها إحتراما لقدرك ومقامك الكريم ، كلي فخراً بك يا سيد الرجال، كل معاني الحب والتقدير أقدمها لك يا خير من أدى العمل وحقق الأهداف، وها أنت اليوم تقف على أعتاب النجاح بكل فخرٍ لأنك أديت الأمانة و أوصلت الرسالة وساهمت في رفعة وطنك ، فمن يعمل بكل هذا الجهد والإخلاص يستحق أن يكون ضمن المتميزين والمشكورين والمكرمين فشكراً كل الشكر والعرفان لك ولنجاحك الباهر الذي سطع نوره في كل الأرجاء، بكثير من مشاعر الاعتزاز والفخر بمُناسبة تقاعدك شاكرةً لك هذا الفضل الكبير في بناء العقول الشّابة التي سترفع راية الدين و العلم والتّعليم و ترفع رآية الوطن آيضاً.

أنت أيها المعلم ( محمد ) ، لقد كنتَ دائمًا المَثل الأعلى ، والصّورة الأجمل التي نستقبل بها الحياة ، ونُواجه بها المَصاعب والمَشقّات ، شكرَ الله لكَ تلك الجهود الكبيرة التي نعجز عن حصرها في الحُروف والسطور.

إنّ المعلّم الحبيب هو حكاية البَذل الكبيرة ، هو قصة العَطاء بلا مُقابل ، هو صدق النيّة وأمانة الإخلاص، بارك الله جهودك وحفظك الله لتدوم لنا طِوال العُمر يا “معلّمي ” هنا قد تكلمت بلسان كل طالب كنت معلمً له يوماً في اي سنة من سنوات عملك وايضاً حتى وإن أنهيت سنين عملك سوف تبقى المعلم والمربي الفاضل الذي له كل الفضل والتبجيل لما قدمته وبذلته.

إنّ جميع العبارات والكلمات التي تُقال في تقاعدك عاجزة عن التّعبير ، فكلّ الشّكر لكَ على تلك السّنوات ، وكلّ الشّكر لكَ على حجم العَطاء الكبير.

(( تقاعد سعيد لك أيها القائد )) ايضاً هنا وقفة شكر وعرفان لك مني ع الوجة الخاص على إلهامي للسعي دائمًا لتحقيق الأفضل المميز ولمساعدتي في الوصول إلى قمم النجاح والشموخ ودعمك لي المستمر الذي لا يُحصر وأتمنى لنا مستقبلاً سعيداً يحكي قصص النجاحات والافراح التي نحصدها ؛ فدمت لي نبضاً وعمراً نتشاركة سوياً لاخر أيام حياتنا جعلها الله أيام مبهجة و مديدة ب الصحة والعافية والخير لنا جميعاً.

الوسم


أترك تعليق

Blue Captcha Image
Refresh

*

تابعنا على تويتر
مواليد شمران المزيد

غيم تمطر بالفرح بمنزل الأستاذ احمد بن عيد بن حزمي الشمراني

الزيارات :
مع هطول الامطار وتباشير الفرح فقد رزق الاستاذ احمد بن عيد بن حزمي الشمراني بمولودته التي احب ان يطلق عليها اسم ...

سعيد يضيء منزل الاستاذ / أحمد بن سعيد بن مسفر آل مقبول الشمراني

الزيارات :
رزق الاستاذ / أحمد بن سعيد بن ال مقبول الشمراني ( ال حارثية شمران) هذا اليوم بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن ...

المهندس محمدبن عايض بن محمد بن غرم الله الشمراني يرزق بمولوده جديدة

الزيارات :
رزق المهندس محمدبن عايض بن محمد بن غرم الله الشمراني ” ال حارثية شمران” بمولوده جديد اتفق هو وحرمه على تسميتها دانه ...

محمد يضيء منزل الأستاذ/مصلح بن محمد بن احمد الشمراني

الزيارات :
رزق الاستاذ مصلح بن محمد بن احمد(التليبي )الشمراني بمولود اطلق عليه اسم محمد مسمى على جده محمد بن احمد صحيفة شمران ...

الاستاذ مسفر بن سعيد ال حمدان الشمراني يرزق بمولود

الزيارات :
رزق الاستاذ مسفر بن سعيد ال حمدان الشمراني هذا اليوم بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظة كتابه الكريم ...
انفوجرافيك المزيد
  • الزوار

    1732938
    Users Today : 1190
    This Month : 29038
    This Year : 351775
    Total Users : 1732938
    Views Today : 7960
    Total views : 29299109
    Who's Online : 15