رئيس التحرير : عبيد بن شبوان الشمراني
صحيفة شمران الإخبارية

الشمراني ” : المملكة قلب العالم الإسلامي .. وعاصفة الحزم أظهرت ثقلها وأنها لا تقبل أي استفزاز

+ = -

قال المدير العام للتعليم بالطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني إن حنكة وسياسية قيادتنا أشعرتنا بمزيد من الفخر والاعتزاز لأن عاصفة الحزم رسالة واضحة من المملكة أنها لا تقبل أي استفزاز من أحد، ولا تقبل أن يلحق الأذى بالشعب اليمني العربي المسلم دون نجدته وإعادة الشرعية التي سلبت منه دون وجه حق.

وأكد الدكتور الشمراني ، وفقاً لـ”سبق“، أن عاصفة الحزم حرب شرعية بنصوص الشريعة الإسلامية، ورسالة بأن المملكة هي قلب العالم الإسلامي، مشيداً بقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله والذي يعد قرار تاريخي وسيغير من ملامح القوة في المنطقة.

ولفت إلى أن هذا الظرف يتطلب منا المزيد من الوحدة والتلاحم، ونبذ الفرقة، والبعد عن أسبابها، على المستوى الوطني بالدرجة الأولى، ثم الإقليمي والإسلامي، وقبل ذلك وبعده يجب علينا التعلق بالله عز وجل فمنه النصر والتوفيق، كما ينبغي الدعاء بالنصر وكبت العدو.

وبينَ الشمراني أن هذه العاصفة الحازمة ستعين أهل اليمن على استعادة وطنهم وتحريره من الحوثيين وأعوانهم ممن لا يهمهم وطن ولا شعب، فاليمنيون الشرفاء لديهم قوة أرضية، تحتاج تحريرها من قيادات خائنة لوطنها وأمتها وعروبتها، كما تحتاج تغطية جوية تعينها في المواجهة والتقدم في التحرير.

وأضاف أن عاصفة الحزم التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ضد الحوثيين في اليمن جاءت استجابة لنداء الرئيس اليمني، وحرصاً منه –حفظه الله- على أمن وسلامة اليمن واستقراره، وأمن المنطقة والسلم والأمن الدولي، وحماية للشعب اليمني الذي دفع ثمناً باهظاً جراء الانقلاب الحوثي.

وذكرَ أن المملكة لها ثقلها الدولي ولا يستهان بها بكل تأكيد، وبفضل الله عز وجل ومع انطلاق عاصفة الحزم التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- ظهر جلياً للعالم ثقل المملكة، وأنها متى ما أرادت التغيير فإنها تستطيع، ولم تعبأ بمن هو معها أو ضدها، وما هي إلا ساعات قليلة من انطلاق العاصفة إلا وقد جاءت التصريحات الدولية من العديد من العواصم تغطي القنوات التلفزيونية، مرحبين ومؤيدين وذلك حينما وضعهم قائدنا أمام الأمر الواقع.

واختتم الدكتور الشمراني كلمته قائلاً: علينا الحذر من الشائعات التي يروجها العدو، والحذر أكثر من نقل الأخبار المضرة بالمجهود العسكري والأمني في هذه الظروف الدقيقة، مهما كانت النية حسنة في ذلك.

الوسم


أترك تعليق
تابعنا على تويتر
مواليد شمران المزيد

حور تضيء منزل الأستاذ/حامد بن علي بن محمد الشمراني

الزيارات :
رزق الأستاذ حامد بن علي بن محمد الفزعي الشمراني بمولوده احب ان يطلق عليها اسم حور (صحيفة شمران الإخبارية تبارك ...

مجد تضيء منزل الأستاذ محمد بن عايض بن محمد بن غرم الله الشمراني

الزيارات :
رزق بفضل الله الاستاذ محمد عايض محمد غرم الله الشمراني في هذا اليوم بمولوده سماها مجدصحيفة شمران الاخباريه تبارك ...

*جزاع يضئ منزل الأستاذ عبيد بن شبوان .*

الزيارات :
رزق الأستاذ / عبيد بن شبوان الشمراني رئيس تحرير صحيفة شمران بمولود أسماه جزاع نسأل الله أن يجعله من مواليد السعادة ...

سعيد يضيء منزل الأستاذ محمد بن سعيد عويض الشمراني

الزيارات :
رزق بفض الله الأستاذ محمد سعيد عويض الشمراني ( ال حارثيه شمران) بمولود اسماه “سعيد” صحيفة شمران ...

سلمان يضيء منزل الأستاذ /سعد بن مسفر الشمراني

الزيارات :
رزق والله الحمد والمنه الأستاذ سعد مسفر محمد غرم الله الشمراني (ال حارثيه شمران) بمولود اسماه سلمان صحيفة شمران ...
انفوجرافيك المزيد
  • الزوار

    336141
    Users Today : 329
    This Month : 14370
    This Year : 93551
    Total Users : 336141
    Views Today : 4012
    Total views : 4907392
    Who's Online : 24