رئيس التحرير : عبيد بن شبوان الشمراني
صحيفة شمران الإخبارية

{ عزة النفس} للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني

+ = -

في قانون عزة النفس ، لاتجبر احدا على الإهتمام بك . والسؤال عنك ، فمن يحبك ويرغب في صداقتك يبحث عنك كمن لوكان يبحث عن شيء ثمين ضاع منه ، والإهتمام اعزائي من الصفات السهلة الممتنعة والتي يصعب على الإنسان ان يتصنعها ، والمثل يقول عز نفسك تجدها ، وللعلم والمعرفة فإن التنازل في عزة النفس نقيصة . فهي خط احمر والأصيل لا يساوم فيها اوعليها ، غير أن من الواجب على الإنسان أن يكون سهل المعاملة هينا لينا لاكبر ولا غطرسة ، ومن تواضع لله رفعه ، ………. ( مشاركة )

بقلم الدكتور/ إبراهيم بن علي ال إبراهيم الشمراني
محافظة العرضيات/ العرضية الجنوبية/ سبت شمران

الوسم


أترك تعليق
تابعنا على تويتر
مواليد شمران المزيد

محمد بن حامد بن غرم الله الشمراني يرزق بمولودة جديدة

الزيارات :
رزق الاستاذ محمد بن حامد بن غرم الله الشمراني ” ال حارثية شمران” بمولودة جديدة اتفق هو وحرمه على تسميتها “ديم”نسأل ...

رياض ينير منزل الاستاذ علي بن حامد بن محمد الشمراني

الزيارات :
رزق الاستاذ علي بن حامد بن محمد بن غرم الله الشمراني ” ال حارثية شمران” بمولود جديد اتفق هو وحرمه على ...

تركي يضيء منزل/عبدالله بن مسفر الشمراني

الزيارات :
تركي يضىء منزل الاستاذ عبدالله مسفر الشمراني رزق الاستاذ عبدالله مسفر محمد غرم الله الشمراني. بمولود احب تسميته ...

عامر يضيء منزل ال زنعاف

الزيارات :
رزق الوالد /سعد بن عبدالله آل زنعاف الفزعي الشمراني بمولود اسماه عامر (صحيفة شمران الإخبارية تبارك للوالد سعد بن ...

سما تضيء منزل الاستاذ مسفر عبدالرحمن ال مجبر الشمراني

الزيارات :
سما تضيء منزل الأستاذ/ مسفر عبدالرحمن آل مجبر الشمراني رزق الأستاذ/ مسفر بن عبدالرحمن آل مجبر الشمراني ( آل حارثية ...
انفوجرافيك المزيد
  • الزوار

    652737
    Users Today : 627
    This Month : 13399
    This Year : 83697
    Total Users : 652737
    Views Today : 26714
    Total views : 14073477
    Who's Online : 30