رئيس التحرير : علي بن صالح الشمراني
صحيفة شمران الإخبارية

أمير الشرقية يرعى احتفالات الأهالي بعيد الفطر

+ = -

صحف محلية – يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفل اهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد 2017، الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات وذلك في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء) أول أيام عيد الفطر السعيد والفعاليات المصاحبة له.

ورفع رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان اسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو امير الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كما هنأ صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان نائب امير المنطقة بشهر الخير والبركة داعيا المولى تعالى بأن يوفق الجميع في صيامه وقيامه ويعيده على جميع المسلمين باليمن والبركات.

وثمن لسمو امير المنطقة رعاية حفل اهالي المنطقة الشرقية لهذا العام 2017، مؤكدا أن رعاية سموه تمثل دعما كبيرا لغرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات حتى يلبي طموحات الاهالي ورغبات الشريحة الكبيرة من زوار المنطقة خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وقال العطيشان: الغرفة كعادتها تجري استعداداتها منذ وقت مبكر من هذا العام لتنظيم الحفل والبرنامج الترفيهي المصاحب له -وهو أحد المناسبات والفعاليات التي يتبناها صندوق المناسبات بالغرفة-، مشيرا الى تنوع الفعاليات والاعمال التي ستقدم خلال ايام العيد وتميزها، مؤكدا أن مسار العمل يسير وفق خطة عمل طويلة تتخللها العديد من الاجراءات والتنسيقات مع الجهات الحكومية المعنية، بالإضافة الى الجهات الداعمة، مشيدا بالأدوار الكبيرة التي تبذل كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من اجل انجاح الحفل، التي يقوم بها كافة المعنيين من الجهات الحكومية، والاهلية، ورجال الاعمال، واعضاء اللجان العاملة.

وأوضح العطيشان أن المنطقة الشرقية عرفت باحترافيتها في تنظيم الاحداث والمناسبات الجماهيرية والتي تمتد الى اكثر من اسبوع، مؤكدا على مواصلة المشوار لتحقيق رغبات اهالي وزوار المنطقة خلال فترة عيد الفطر السعيد من خلال الاداء العالي والاحترافية في تقديم المميز دائما.

وقال إن الحفل والفعاليات المصاحبة لهذا العام ستنفذ بطرق حديثة تناسب الحضور والجمهور المستهدف لتحقيق جملة من الاهداف ابرزها التسلية والفائدة وكسب الجوائز للطفل والاسرة والشباب، مشيرا الى فعاليات ومسابقات متنوعة تحتضنها المجمعات التجارية.

وبين العطيشان أن حفل هذا العام ينسجم ايضا مع طموحات القائمين على صندوق المناسبات الى تقديم نموذج جديد للعمل المجتمعي من خلال تعبئة جهود رجال الأعمال وتوحيد توجهاتهم لتوفير الدعم اللازم للبرامج والفعاليات والمناسبات الاجتماعية والإنسانية للمنطقة لترسيخ روح التعاون والتكافل بين جميع أبناء المجتمع والارتقاء بسمعة ومكانة المنطقة وظهورها بالمظهر اللائق، بما يحقق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة الشرقية.

الوسم


أترك تعليق

Blue Captcha Image
Refresh

*

تابعنا على تويتر
مواليد شمران المزيد

سعيد يضيء منزل الاستاذ / أحمد بن سعيد بن مسفر آل مقبول الشمراني

الزيارات :
رزق الاستاذ / أحمد بن سعيد بن ال مقبول الشمراني ( ال حارثية شمران) هذا اليوم بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن ...

المهندس محمدبن عايض بن محمد بن غرم الله الشمراني يرزق بمولوده جديدة

الزيارات :
رزق المهندس محمدبن عايض بن محمد بن غرم الله الشمراني ” ال حارثية شمران” بمولوده جديد اتفق هو وحرمه على تسميتها دانه ...

محمد يضيء منزل الأستاذ/مصلح بن محمد بن احمد الشمراني

الزيارات :
رزق الاستاذ مصلح بن محمد بن احمد(التليبي )الشمراني بمولود اطلق عليه اسم محمد مسمى على جده محمد بن احمد صحيفة شمران ...

الاستاذ مسفر بن سعيد ال حمدان الشمراني يرزق بمولود

الزيارات :
رزق الاستاذ مسفر بن سعيد ال حمدان الشمراني هذا اليوم بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظة كتابه الكريم ...

تركي يضيء منزل الاستاذ / فهد بن عبدالله بن بريك الشمراني

الزيارات :
رزق في الأيام القليلة الماضية الأستاذ / فهد بن عبدالله بن بريك الشمراني ( شمران تباله) بمولود اطلق عليه اسم ( تركي ...
انفوجرافيك المزيد
  • الزوار

    1601101
    Users Today : 1025
    This Month : 2668
    This Year : 219938
    Total Users : 1601101
    Views Today : 7570
    Total views : 27465968
    Who's Online : 28