رئيس التحرير : علي بن صالح الشمراني
صحيفة شمران الإخبارية

بمناسبة اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع

الملك وولي العهد يتلقيان التهنئة من الملوك والرؤساء

+ = -
واس، الوكالات – مكة المكرمة، عواصم

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقيات واتصالات تهنئة من الملوك والرؤساء بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، أعرب فيها عن خالص تهانيه بمناسبة اختياره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع، وتمنى لسمو ولي العهد كل التوفيق والسداد لخدمة المملكة العربية السعودية والإسهام في تقدمها وازدهارها، ودعا المولى تعالى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية السعودية وشعبها كل ما تتطلع إليه من رقي وتقدم في ظل قيادته الحكيمة.

image 0

أمير الكويت

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت أعرب فيها عن خالص تهانيه بمناسبة اختياره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع. وتمنى سموه لسمو ولي العهد كل التوفيق والسداد لخدمة وطنه ومواصلة الإسهام في رفعته وازدهاره، سائلا المولى عز وجل أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية السعودية وشعبها كل ما تتطلع إليه من نماء وازدهار تحت ظل قيادته الحكيمة.

ولي عهد الكويت

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقيتي تهنئة من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت عبرا فيهما عن تهنئتهما بمناسبة اختياره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع، سائلين المولى تعالى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية السعودية كل ما تتطلع إليه من رقي وازدهار.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية تهنئة من رئيس مجلس الوزراء اللبناني السابق تمام سلام بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع.

وتمنى رئيس الوزراء اللبناني السابق في برقيته أن يوفق الله سمو ولي العهد وأن يأخذ بيده لما فيه خير المملكة العربية السعودية والأمة العربية والإسلامية.

رئيس وزراء لبنان

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا امس من دولة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري هنأه فيه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع. وتمنى دولته لسموه دوام التوفيق والسداد في خدمة دينه ووطنه، داعيا الله أن يديم على سموه وافر الصحة والعافية. وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لدولة رئيس الوزراء اللبناني على ما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة.

رئيس وزراء البحرين

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء. ودعا سموه في برقيته الله عز وجل أن يوفق سمو ولي العهد وأن يسدد خطاه في أداء مهام مسؤولياته وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ويسبغ عليه موفور الصحة والسعادة وطول العمر لمواصلة مسيرته التاريخية الخيرة تحقيقًا لأماني وتطلعات شعبه الوفي المحب له، ودعمًا ورعايةً لقضايا أمته العربية والإسلامية. كما أعرب عن عميق الاعتزاز بما يربط بين البلدين والشعبين الشقيقين من وشائج القربى والمودة وبما تشهده العلاقات التاريخية من البلدين من اطراد التقدم والازدهار.

رئيس الإمارات

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اختياره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع.

وأعرب سمو رئيس دولة الإمارات عن تمنياته لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بالتوفيق في أداء مهامه وأعماله وأن يكون سندا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمواصلة مسيرة التنمية والنهضة في المملكة. كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقيتي تهنئة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عبرا فيهما عن تهنئتهما بهذه المناسبة، سائلين المولى تعالى أن يديم على خادم الحرمين موفور الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة كل ما تتطلع إليه من رقي وازدهار.

رئيس تونس

وهنأ الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع. وقال فخامته في بيان صدر عن رئاسة الجمهورية التونسية: «يُسعدني بمناسبة اختيار سموكم وليًا للعهد للمملكة العربية السعودية، أن أتقدم إليكم باسمي الخاص ونيابة عن الشعب التونسي بأحر التهاني وأجمل التمنيات لكم بموفور الصحة والسعادة، راجيًا من الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم في مهامكم السامية لمزيد تطوير بلدكم العزيز وإعلاء مكانته بين الأمم والشعوب تحت القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود».

وأضاف الرئيس التونسي: «وإني على يقين بأنكم جديرون بهذه الثقة الغالية وأهل لها وبأنكم ستضطلعون بكل إخلاص واقتدار بهذه المهمة النبيلة على أكمل وجه بفضل ما تتمتعون به من كياسة وفطنة وحماسة الشباب المتطلع إلى مزيد التطوير والرقي والازدهار». واستطرد فخامته يقول: «كما يطيب لي، والأمّة الإسلامية تحتفل بعيد الفطر المبارك، أن أتقدم إلى سموكم بأحر التهاني وأصدق التمنيات، داعيًا المولى عز وجل أن يُعيد أمثال هذه المناسبة الطيبة علينا جميعًا بالخير واليُمن والبركات وأن يُوفّق جهودنا الرّامية إلى مزيد توطيد أواصر الأخوة وتعزيز علاقات التّعاون المتميزة القائمة بين بلدينا لما فيه خير شعبينا الشقيقين وعزة ومناعة أمتنا العربيّة والإسلاميّة».

مفتي لبنان

وبعث سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان رسالة تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة اختياره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع. وقال دريان في برقيته إن هذا الأمر الكريم يعزز دور المملكة العربية السعودية في خدمة شعبها وخدمة الإسلام والمسلمين في العالم. كما بعث سماحته برقية إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، هنأه فيها على ثقة خادم الحرمين الشريفين، وتمنى له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة الجليلة لخدمة الشعب السعودي وخدمة الإسلام والمسلمين.

ملك البحرين

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية تهنئة من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة اختياره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع.

وتمنى جلالته لسمو ولي العهد كل التوفيق والسداد لخدمة وطنه والإسهام في تقدمه وازدهاره مبتهلا إلى الخالق تعالى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق كل ما تتطلع إليه من تطور ورقي في ظل قيادته الحكيمة.

الرئيس الامريكي

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أمس، اتصالا هاتفيا، من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترمب.

وعبر الرئيس الأمريكي عن التهنئة لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز باختياره وليا للعهد، وتطلع الى أن يسهم اختيار سموه في ترسيخ الشراكة السعودية الأمريكية، وجرى خلال الاتصال بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

كما هنأت الولايات المتحدة الأمريكية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليا للعهد، وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء، مع استمراره وزيرا للدفاع، وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان لها أمس: إن الولايات المتحدة تهنئ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليا للعهد، وأوضحت الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية لديهما شراكة طويلة الأمد وواسعة النطاق، ونتطلع إلى مواصلة عملنا مع سمو ولي العهد من خلال دوره الجديد لهزيمة الإرهاب وتحسين أمننا المتبادل واستقرارنا ورخائنا، مؤكدة أن البلدين سيبنيان معا الأساس الإستراتيجي القوي لمكافحة الإرهاب والتعاون الأمني.

توفيق وسداد

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا امس من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، هنأه فيه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع. وتمنى جلالته لسموه كل التوفيق والسداد لخدمة المملكة العربية السعودية والاسهام في تقدمها وازدهارها. وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لجلالة ملك مملكة البحرين، على ما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة، متمنيا لجلالته وشعب مملكة البحرين الشقيق دوام التقدم والازدهار، كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين أعرب فيها عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته بمناسبة اختيار سموه وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرا للدفاع. ودعا جلالته المولى جل شأنه أن يوفق سمو ولي العهد لخدمة وطنه وتحقيق كل ما يتطلع إليه من رفعة وتقدم في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وأن يديم على سموه وافر الصحة والعافية.

سلطان عمان

وأعرب جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، عن خالص تهانيه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اختيار سموه وليًّا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرًا للدفاع، متمنيا له موفور الصحة والعافية. ودعا جلالته في برقية تهنئة بعثها لسمو ولي العهد الله تعالى أن يوفق سموه ويحقق المزيد مما يصبو إليه شعب المملكة من تقدم ورقي ورخاء.

رئيس جيبوتي

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا امس من الرئيس إسماعيل عمر جيلة رئيس جمهورية جيبوتي، هنأه فيه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع، متمنيا لسموه التوفيق والسداد. وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لفخامة رئيس جمهورية جيبوتي، على ما أعرب عنه من مشاعر صادقة، متمنيا لفخامته وشعب جمهورية جيبوتي الشقيق المزيد من الرقي والازدهار.

الرئيس اليمني

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرا للدفاع. ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية فقد أكد الرئيس هادي أن الشعب اليمني بأجياله المتعاقبة لن ينسى تلك المواقف النبيلة والصادقة للقيادة في المملكة تجاه اليمن وشعبه، انتصاراً لقضيته العادلة وذوداً عن منبع العروبة من تدنيس الفرس وما ينعم به شعبنا اليمني من انتصارات في ظل قيادة حكيمة للتحالف العربي.

وتمنى الرئيس اليمني لسمو الأمير محمد بن سلمان كل التوفيق والسداد لخدمة وطنه والإسهام في تحقيق كل ما يتطلع إليه من رقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ. وقال «لقد أثبتم بكل اقتدار من خلال نجاحكم المشهود عسكريا واقتصاديا وسياسياً وما تحملونه من طموح انعكس في رؤيتكم المستقبلية تطميناً لأبناء الشعب السعودي وشبابه بمستقبل وغد أفضل، وكذلك لدوركم العربي والإسلامي المأمول».

ملك الأردن

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا امس من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية هنأه فيه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع، متمنياً لسموه دوام التوفيق والسداد. وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لجلالته على ما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة، سائلا الله تعالى لجلالته ولشعب الأردن الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

أمير الكويت

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت أعرب فيها عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لسموه بمناسبة صدور الأمر الملكي باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرا للدفاع. وتمنى سمو أمير دولة الكويت، لسمو ولي العهد كل التوفيق والسداد لخدمة وطنه والإسهام في تحقيق كل ما يتطلع إليه من رقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

ولي عهد البحرين

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين عبر فيها سموه عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته بمناسبة اختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء. وابتهل سموه إلى الباري تعالى أن يوفق سمو ولي العهد لخدمة وطنه وتحقيق كل ما يتطلع إليه من تطور ونماء في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأن يديم على سموه وافر الصحة والعافية.

الرئيس المصري

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا امس من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية هنأه فيه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع، متمنيا لسموه دوام التوفيق والسداد. وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس المصري على ما أعرب عنه من مشاعر نبيلة، متمنيا لفخامته ولشعب مصر الشقيق المزيد من الرقي والازدهار.

ولي عهد الكويت

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز برقيتي تهنئة من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت بمناسبة صدور الأمر الملكي باختيار سموه وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرا للدفاع، سائلين المولى عز وجل لسموه كل التوفيق والسداد لخدمة وطنه وتحقيق كل ما يتطلع إليه من رقي ونماء في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأن يديم على سموه وافر الصحة والعافية.

رئيس فلسطين

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا امس من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، هنأه فيه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع، متمنيا لسموه التوفيق والسداد. وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لفخامته، على ما أبداه من مشاعر طيبة، متمنيا لفخامته ولشعب دولة فلسطين الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

مهام جسيمة

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية من رئيس الوزراء اللبناني السابق تمام سلام أعرب فيها عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لسموه بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، وقال: «نبارك لكم الثقة التي أولاكم إياها خادم الحرمين الشريفين بتعيينكم وليًا للعهد في المملكة العربية السعودية متمنيًا لكم التوفيق في المهمات الجسيمة الملقاة على عاتقكم».

أعباء المسؤولية

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بمناسبة اختيار سموه وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء. ودعا سموه الله تعالى أن يوفق سمو ولي العهد في تحمل أعباء مسؤولياته، مؤكدًا عميق اعتزاز مملكة البحرين بما يجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين من روابط تاريخية عميقة ووشائج الأخوة والقربى والتعاون.

الوسم


أترك تعليق

Blue Captcha Image
Refresh

*

تابعنا على تويتر
مواليد شمران المزيد

المهندس محمدبن عايض بن محمد بن غرم الله الشمراني يرزق بمولوده جديدة

الزيارات :
رزق المهندس محمدبن عايض بن محمد بن غرم الله الشمراني ” ال حارثية شمران” بمولوده جديد اتفق هو وحرمه على تسميتها دانه ...

محمد يضيء منزل الأستاذ/مصلح بن محمد بن احمد الشمراني

الزيارات :
رزق الاستاذ مصلح بن محمد بن احمد(التليبي )الشمراني بمولود اطلق عليه اسم محمد مسمى على جده محمد بن احمد صحيفة شمران ...

الاستاذ مسفر بن سعيد ال حمدان الشمراني يرزق بمولود

الزيارات :
رزق الاستاذ مسفر بن سعيد ال حمدان الشمراني هذا اليوم بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظة كتابه الكريم ...

تركي يضيء منزل الاستاذ / فهد بن عبدالله بن بريك الشمراني

الزيارات :
رزق في الأيام القليلة الماضية الأستاذ / فهد بن عبدالله بن بريك الشمراني ( شمران تباله) بمولود اطلق عليه اسم ( تركي ...

محمد بن حامد بن غرم الله الشمراني يرزق بمولودة جديدة

الزيارات :
رزق الاستاذ محمد بن حامد بن غرم الله الشمراني ” ال حارثية شمران” بمولودة جديدة اتفق هو وحرمه على تسميتها “ديم”نسأل ...
انفوجرافيك المزيد
  • الزوار

    1544413
    Users Today : 318
    This Month : 59930
    This Year : 163250
    Total Users : 1544413
    Views Today : 3296
    Total views : 26781937
    Who's Online : 15